Sábado, 13 Julio 2024

مستجدات 2024

06 يوليوز 2024

 

الاحتفال بزفاف

 

أقيم بعد زوال يوم السبت، 06 يوليوز 2024، بأوطيل شمس، بمدينة تطوان، حفل بهيج. وذلك بمناسبة زفاف الآنسة المصونة هجر عثمان الشلاف، حفيدة الحاج الحسن زمو، إلى السيد أيوب الخنوسي.

 

حضر الحفل عدد كبير من المدعوين والمدعوات، منهم بعض الإخوان والأخوات من آل العوفي (نجيب، وفؤاد، وجميلة، وعبدالحق...). وانتهى الحفل بمأدبة غداء باذخة.

 

 وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم موقع آل العوفي بأحر التهاني، وأزكى التبريكات إلى العروسين السعيدين (هجر وأيوب)، وإلى والديهما،  وكافة أفراد عائلة آل زمو، على رأسهم الحاج الحسن زمو.. مع أجمل المتمنيات للعروسين بالحياة السعيدة، وبالرفاء والبنين.

 

8 أبريل 2024

 

كل نفس دائقة الموت

انتقل إلى عفو الله،  مساء يوم الإثنين، 8 أبريل 2024 (28 رمضان 1445هـ)، بعد صلاة العشاء، بمدينة تطوان، المرحوم الفقيد، علي الحاج سي محمد العوفي، وذلك بعد معاناة طويلة نتيجة لأزمة قلبية، كانت قد فاجأته يوم فاتح غشت من سنة 2022..

 

ووارى جثمانه الطاهر الثرى بمقبرة تطوان في اليوم التالي 9 أبريل 2024.

رحمه الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته مع عباده الصالحين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

24 فبراير 2024

 

أنعم وأكرم

تخرج  الشقيقين، وليد وعائشة العوفي

 

يسعد موقع آل العوفي أن يزف إلى زواره الكرام، بشرى نجاح وتخرج ابن وبنت أخينا الفاضل، أسامه العوفي (وليد وعائشة) من جامعة أمستردام بهولندا.

ـ وليد: مهندس تقنية الالكترونيات، تخصص الروبوت وبرمجته

Robot et Programmation

ـ عائشة: لحصولها على الإجازة في القانون الهولندي.

أجمل التهاني وأزكى التبريكات للشقيقين، الطالبين المجدين (وليد وعائشة)، ولوالديهما الفاضلين، ولكافة آل العوفي. مع خالص المتمنيات بالتوفيق والفلاح في مسارهما الدراسي والمهني..

 

 

فاتح يناير 2024

هدية من الموقع بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2024

ككل سنة جديدة، فإن موقع آل العوفي يسعده أن يهدي إلى زواره يوميتين اثنتين للسنة الجديدة 2024، إحداهما بالتقويمين الميلادي والهجري، والأخري بالتقويم الميلادي فقط.. ولمن يود طبعهما، فإن كلتيهما بحجم (A3)، وبصيغة (PDF)

لمشاهدة اليوميتين، أو تحميلهما اضغط على

بالتقويم الميلادي فقط ـ ورقة واحدة

بالتقويم الميلادي والهجري ـ 13 ورقة