Sábado, 30 Septiembre 2023

مستجدات 2023

 

21 شتمبر 2023

 

كل نفس ذائقة الموت

 

انتقل إلى عفو الله، بمدينة الناظور (عن سن يناهز السبعين عاما)، قائد الطائرة، الطيار الناظوري المتقاعد بشركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، امحمد بن محمادي أتراري، المشهور بقيادته للطائرات الضخمة عبر المسافات البعيدة، وخصوصا في مواسم الحج. وقد حظي بقيادة اول طائرة تحط بالمطار الدولي الجديد بالعروي (الناظور)، وذلك عند تدشينه بتاريخ 9 يوليوز سنة 2021.

 

لقد ترك خبر وفاته صدمة قوية وألما بليغا لدى عائلته، وآل أتراري، وأقربائه، وكذا لدى كافة سكان الناظور على العموم.

 

ويوارى الثرى جثمانه الطاهر، يومه الخميس، 21 شتمبر 2023، بمقبرة سيدي سالم بالناظور.

 

تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته مع عباده الصالحين.

 

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم موقع آل العوفي بأحر التعازي وبأصدق المواساة إلى كل أفراد أسرته وذويه، وإلى جميع آل أتراري.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

14 يوليوز 2023

 

بشرى بازدياد عمران

 

ازدان فراش الزوجين السعيدين، رشيد المريمي وسناء المطهري، المقيمين بالديار الهولندية، بمولود سعيد، اختارا له اسم ’عمران‘، وذلك يوم 14 يوليوز 2023 بهولندة.

 

وبهذه المناسبة السعيدة، يسعد موقع آل العوفي أن يتقدم إلى الوالدين الفاضلين، وكذا إلى كافة أفراد آل المريمي وآل المطهري، بأحر التهاني وبأزكى التبريكات، راجيا من سبحانه تعالى أن يبارك في عمران، وأن يقر به عين والديه. إنه سميع مجيب.

 

29 يونيو 2023

(كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ)

وفاة المرحومة مليكة البوعيادي

انتقلت، إلى جوار ربها، الفقيدة المشمولة برحمة الله، مليكة البوعيادي، وذلك صباح يوم 29 يونيو 2023، الذي يصادف يوم عيد الأضحى (10 ذي الحجة 1444)، بمدينة الناظور، حيث وارى التراب جثمانها الطاهر.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم موقع آل العوفي بأحر التعازي وأصدق المواساة إلي زوجها الحاج محمد الرنداني، وابنها محمد أمين الرنداني، وإلى شقيقها أحمد، وشقيقتها وفاء البوعيادي، وإلى كافة أفراد العائلة، سائلين سبحانه تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته مع عباده الصالحين، وأن يلهم الصبر والسلوان ذويها وجميع أحبابها.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

12 يونيو 2023

كل نفس ذائقة الموت

وفاة السيدة مريا العوفي

انتقلت إلى عفو الله المشمولة برحمته، السيدة مريا بنت أحمد سي مصطفى سي حدو العوفي، وذلك يوم 12 يونيو 2023 بمدينة الناظور، ووارى الثرى جثمانها الطاهر، بمقبرة تفرسيت حيث إقامتها.

تغمد الله الفقيدة بشآبيب رحمته، وأسكنها فسيح جناته مع عباده الصالحين، وألهم أحبابها وأعزاءها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

24 ماي 2023

 

خضوع سي عبدالرحمن المريمي لعملية جراحية

 

خضع سي عبدالرحمن المريمي، لعملية جراحية على مستوى الظهر، بمدينة وجدة.

 

لقد دخل المستشفى يوم 16 ماي 2023، وأجريت له العملية في اليوم التالي، 17 ماي. وتكللت، ولله الحمد بالنجاح، وغادر المستشفى عائدا إلى محل إقامته، على أن يعود إلى المستشفى، مرة أخرى، بعد أسبوعين قصد المراقبة.

 

موقع آل العوفي يتمنى له الشفاء العاجل، واسترداد صحته وعافيته في أقرب وقت، داعيا سبحانه أن يحفظه من كل مكروه، وأن يمد في عمره. إنه سميع مجيب.

 

18 أبريل 2023

 

قاض عوفي جديد

 

تم تعيين محمد سي عبدالحكيم سي محمد أمزيان العوفي قاضيا بالمحكمة الابتدائية ببركان.

 

هو من مواليد 23 أكتوبر 1991 بالناظور. تابع دراسته الابتدائية والثانوية بالناظور، والجامعية بكلية متعددة التخصصات بنفس المدينة.

 

حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص، وعلى الماستر، تخصص قانون العقار والتعمير بالكلية ذاتها.. ويعمل حاليا كطالب باحث في سلك الدكتوراه.

  متزوج.

 

وبهذه المناسبة السعيدة، يسعد موقع آل العوفي أن يقدم للقاضي الشاب، محمد العوفي، أجمل التهاني، متمنيا له كامل التوفيق في مساره المهني.

 

 

29 يناير 2023

بشرى بازدياد أمير العوفي

أنعم الله على الزوجين السعيدين، محمد أمين (ابن المرحوم الحسن سي عبدالسلام العوفي) وحرمه، بمولود سعيد، اختار له أبواه اسم ’أمير‘. وكان ذلك يوم الأحد، 29 يناير 2023، بالديار الفرنسية.

وبهذه المناسبة السعيدة، يسعد موقع آل العوفي أن يقدم لوالدي أمير، ولكل أفراد الأسرة، أصدق التهاني وأزكى التبريكات، سائلا سبحانه تعالى أن يبارك في أمير، ويحفظه بما حفظ به السبع المثاني، وأن يقر به عين والديه. إنه سميع مجيب.

 

فاتح يناير 2023

هدية من الموقع بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2023

ككل سنة جديدة، فإن موقع آل العوفي يسعده أن يهدي إلى زواره يوميتين اثنتين للسنة الجديدة 2023، إحداهما بالتقويمين الميلادي والهجري، والأخري بالتقويم الميلادي فقط.. ولمن يود طبعهما، فإن كلتيهما بحجم (A3)، وبصيغة (PDF).

لمشاهدة اليوميتين، أو تحميلهما اضغط على:

بالتقويم الميلادي فقط ـ ورقة واحدة

بالتقويم الميلادي والهجري ـ 13 ورثة